أشترك هنا لتصلك أحدث المواضيع عن الغذاء الصحي

الأحد، 12 يونيو، 2011

عصائر تمنحك الطاقة والرشاقة في نفس الوقت

ان تحصلي على بطن مسطح هو بالتأكيد أهم متطلباتك؟ اذاً فان هذه هو الوقت المناسب لتسعي جاهدة للوصول الى هدفك. وفي موضوعنا هذا سنساعدك على تحقيق هدفك بأبسط الطرق وألذها بالتأكيد. وبغض النظر عن عمرك فان نوع الحمية الغذائية التي تتبعينها سيكون اختيار الأفضل للابقاء على حياة صحية.

http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTWmp29SH5sqGWt-eiYJ20yaUOBgu0rcpEybGywkBp-NQZmeA--rrXV-img


كل ما عليك هو تضمين بضع وصفات صحية لخطتك الغذائية والتي ستساعدك على تشكيل وتنظيف جسمك من اية دهون زائدة ومنحك الطاقة لاكمال اهم نشاطاتك اليومية. وذلك من خلال تناول مشروبات هي اشبه بمشروبات الطاقة بالاضافة الى قدرتها الهائلة على حرق الدهون. وسنزودك بهذه المشروبات وطريقة صنعها.

عصير الطماطم والجزر.
عصير الخضار اللذيذ هذا لن يملأ جسدك بالطاقة فحسب، بل سيساهم في تعزيز مشروعك لفقدان الوزن. اخلطي ما يعادل كوباً من شرائح الجزر مع كوب اخر من شرائح الطماطم واضربيهم في الخلاط. ثم اضيفي رشة فلفل اسود وشيئا من الملح. فهذه المكونات ستساهم بشكل جاد في تحفيز جهاز الحرق لديك.
تناولي هذا المشروب الساحر مرتين في اليوم وستلاحظين بنفسك كيف ستحصلين على جسد متميز جداً.

عصير التفاح والكرفس
قد لا تبدو المكونات مغرية جداً، ولكني مع الوقت ستعتادين عليه. خاصة عندما تعلمين ان هذا المشروب هو بالدرجة الأولى طارد للسموم ومنظف للقولون. اما اذا اردتيه لذيذ الطعم فاضربي في الخلاط ما يعادل حبة تفاحة مع 2 عيدان من الكرفس.  وتذكري وانت تتناولينه ان الكرفس هو افضل المصادر الطبيعية لتذويب الدهون.

الكيوي والبطيخ
انه المشروب الألذ، ولكنه ليس لذيذاً فقط، فهو يزودك بطعم الحلاوة ويذوب الدهون من ناحية اخرى، لذا ارفقيهم بحميتك الغذائية. ولأجل تحضير هذا الشراب اللذيذ قومي بضرب حبتين من الكيوي المقشر مع كوب من شرائح البطيخ.
بامكانك اضافة بعض الثلج، للتخفيف من حرارة المحيط الخارجي. تناولي على الأقل كوبين يومياً من هذا المشروب بعد
الافطار.

مشروب الجريب فرويت، الزنجبيل والليمون
اذا كنت تعانين من حالة الشراهة للحلويات والسكريات، اذا هذا هو الوقت المناسب لتعلمي المزيد عن المشروب الذي سيساعدك على معادلة  مستوى السكر في جسمك. عصير الجريب فرويت مع الزنجبيل والليمون افضل وسيلة لفقدان الوزن في أسرع وقت وبطريقة صحية جداً.  واذا تناولتيه على معدة خاوية ستكون النتيجة افضل بكثير.
استخدمي العصار لعصر 3 حبات ليمون، كوب من الزنجبيل، وحبتين من الجريب فرويت ومعلقتين من العسل.
تناوليه على الأقل مرة قبل الافطار

الأفوكادوا مع التوت الأزرق
انها الوصفة الأمثل التي تشعرك بالشبع وفي نفس الوقت تحرق المزيد من السعرات الحرارية، استخدمي الخلاط لخلط ثلاثة ملاعق من الشوفان، كوب ونصف من الافوكادو، كوب ونصف من الشاي الأخضر و كوب ونصف من التوت الأزرق. تناولي هذه الخلطة اللذيذة على معدة خاوية لتحصلي على الاستفادة الكاملة من هذه المصادر العضوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق